الرئيسية / أخبار مختارة / استعلام أسماء مستحقي الدعم وزارة الإسكان والصندوق العقاري

استعلام أسماء مستحقي الدعم وزارة الإسكان والصندوق العقاري

أسماء سكني الدفعة الرابعة لمستفيدي منتجات وزارة الإسكان والصندوق العقاري ستعلن اليوم، حث يتاح استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية من بوابة سكني 2018، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر له منتصف كل شهر ميلادي، ويحضره وزير الإسكان، وكذلك ممثلي البنوك وشركات التمويل العقاري، والمشرف العام على برنامج الدعم السكني .

وزارة الإسكان من المقرر أن تعلمن اليوم تفاصيل منتجات الدفعة الرابعة من حملة سكني 2018، والتي قد يتخطى عدد منتجاتها 22 ألف منتج، ستقسم على منتجات وزارة الإسكان المتضمنة الوحدات الجاهزة وقطع الأرض المعدة للبناء، بجانب منتجات صندوق التنمية العقاري من قروض التمويل المدعومة، وسيتاح الاستعلام عن أسماء سكني الدفعة الرابعة 2018 فور انتهاء نشر التفاصيل من وقائع المؤتمر الصحفي.

اسماء سكني الدفعة الرابعة 2018

الاستعلام عن اسماء سكني الدفعة الرابعة 2018 برقم الهوية سيكون من بوابة سكني 2018 على موقع وزارة الإسكان السعودية، وبعدها سيتم البدء في إجراءات قبول المنتج أو رفضة ضمن إجراءات التخصيص وفق الألية المتبعة، عبر الدخول إلي بوابة إسكان أو موقع الصندوق العقاري، والتأكيد على قبول منتج الدعم .

منتجات سكني الدفعة الرابعة جاءت وفق الصورة المرفقة.

يجدر الإشارة لإعلان وزارة الإسكان منتصف شهر مارس الحالي منتجات الدفعة الثالثة والتي كان تفاصيل وبيانات المنتجات السكنية لها وفق الصورة المبينة أدناة.

مدير صندوق التنمية العقاري خالد العمودي، اكد اليوم على مساعي الصندوق العقاري، لمنح التمويل المدعوم للمواطن دون النظر لطبيعة العمل أو العمر، وفق مجموعة مبسطة وسهلة التنفيذ من خطوات الحصول على قروض التمويل العقاري المدعومة.

استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني 2018

البيانات التفصيلية المتوقع نشرها على موقع وزارة الإسكان السعودية خلال ساعات سنوضحها لكم، وللاستعلام عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني لشهر أبريل 2018 الدفعة الرابعة من موقع سكني:

استعلام مستحقي الدعم السكني

قروض التمويل العقاري في دفعة الدعم عن شهر مارس كانت حوالي 8300 قرض تمويل عقاري، واستعلام اسماء سكني الدفعة الرابعة 2018 سيكون اليوم الأحد الموافق 15 أبريل 2018 وفق ما هو متبع بمشيئة الله .

الأخبار الأولي حول المنتجات بالدفعة الرابعة تتضمن طرح عدد حوالي 22 ألف منتج، سيتم توضيح أماكن توزيعهم على جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية، وكيفية تخصيص تلك المنتجات لمن سيقبل بما خصص له.

تحديث : أعلن اليوم ضمن تفاصيل الدفعة الراعبة من الدعم السكني، عن القرض المرن كأحد منتجات الصندوق العقاري لتقديم الحلول التمويلية لمن لديهم بعض المعوقات، بيما يتيح المجال لاستفادة اكبر شرائح مجتمعية.

تحديث : عقب إعلان أسماء سكني الدفعة الرابعة والاستعلام برقم الهوية تبدأ رحلة المستفيد مع تخصيص منتج الدعم بالدخول إلى بوابة إسكان والموافقة، واتباع التعليمات الخاصة بقبول أو رفض المنتج .

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

رابط نظام نور 1439 تسجيل الطلاب المستجدين .. موعد بدأ تسجيل الروضات الحكومية .. تسجيل الصف الأول الابتدائي

رابط نظام نور 1439 لتسجيل الطلاب المستجدين رياض أطفال الإلكتروني لقبول الطلاب المستجدين في المدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status