الرئيسية / أخبار مختارة / مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس نصيا 12/04/2018 والقناة الناقلة للزعيم

مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس نصيا 12/04/2018 والقناة الناقلة للزعيم

متابعة مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس ضمن الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي الممتاز الذي يتصدره الزعيم بفارق زعم عن الغريم التقليدي الاهلي الذي سيواجه هو الأخر وبنفس التوقيت فريق أحد ضمن نفس الجولة والمسابقة، والأخير يتمنى سقوط الهلال في هذه الفرصة بعدما لم يتمكن من إسقاطه على أرضه الأسبوع الماضي في الديربي السعودي، وسيقوم محرر الموضوع بتغطية المباراة بشكل مباشر لحظة بلحظة، فكونوا معنا.

أنهى الهلال السعودي تدريباته يوم أمس بشكل مبكر، واكتفى بأخد الكثير من قسط الراحة رفقة المدرب والتكلم بعيدا عن الكاميرات في حديث نهائي لهم، قبل الذهاب للفندق من أجل الاستعداد النفسي لهذه المقابلة المهمة، ولا شفاعة أمام الجماهير في حال الخسارة، لأن الدوري على المحك حالياً، وخاصة أننا في الأسابيع الأخيرة منه، فكل نقطة تهدر تسوى الكثير وقد يندم عليها الزعيم وقت لا ينفع الندم شيئاً.

وفي تصريحات المدربين واللاعبين، قال مدرب الهلال خوان براون لسوائل الاعلام الحاضرة بصريح العبارة “فريق الفتح من الفرق التي نحترمها، يلعبون الكرة بطريقة دكية، الكل سيقوم أن نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح ستكون في صالحنا، لكن كل شيء صعب، وخير دليل ما يحدث في دوري أبطال أوروبا مؤخراً، فكم من فرق كبيرة كانت مرشحة للفوز لكنها سقطت، ونذكر برشلونة ضد روما والسيتي مع ليفربول والقائمة طويلة”.

كما تابع قائلاً “سأدخل بنفس الخطة وبنفس اللاعبين، أشرف بن شرقي لاعب موهوب، ولا يمكن الحكم عليه من الآن، يحتاج للتأقلم أكثر وله مستقبل رائع من النادي، كما أن الأخير يعقد عليه آمال كبيرة، وأنا متأكد أنه سيكون عند حسن الظن”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان المغربي بن شرقي فقد قال “لدينا مدرب رائع، وكل الزملاء يساعدونني معنويا من أجل التأقلم مع النادي وطريقة اللعب، هدفنا حاليا التتويج بالدوري السعودي، ونحن لا نخاف من أي منافس”.

بعيداً عن الزعيم، فقد قال مدرب الفتح “الهلال من أقوى الأندية السعودية، يجب أن تضرب له ألف حساب عندما تكون خصماً له، سنلعب من أجل الفوز، والخسارة ليست في صالحنا بتاتاً، ولم نأتي من أجلها، سنقدم كل ما لدينا للخروج بالنتيجة الايجابية التي ستعطينا رغبة أكبر في تقديم الأفضل مستقبلاً”.

سيبدأ بث مباشر مباراة الهلال والفتح على قناة السعودية الرياضية في الأوقات التالية

  • الساعة 17:40 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 19:40 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:40 بتوقيت السعودية

ما هي توقعاتكم لنتيجة المقابلة، شاركونا في التعليقات بالأسفل.

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

موقع نظام رايات الكلية التقنية 1439 : رابط الاستعلام عن جميع النتائج .. الحضور والغياب .. تطبيقات خدمات المتدربين

موقع نظام رايات الكلية التقنية 1439 ، فقد تم الإعلان منذ فترة عن إطلاق مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status