الرئيسية / أخبار مختارة / الأرقام الرابحة في نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الإصدار العاشر رقم 13

الأرقام الرابحة في نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الإصدار العاشر رقم 13

موعدنا خلال هذا الأسبوع مع الإصدار الجديد الخاص بالأرقام الرابحة من نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي، وذلك عن الإصدار العاشر رقم 13، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الأرقام الرابحة والتي تُقدر بقيمة 7 مليون ليرة سوري، والتي تقدم كل أسبوع بأرقام البطاقات الرابحة في نتائج سحب اليانصيب السوري، حيث الجميع ينتظر الإعلان عن السحب، وسوف ننتظر معكم اليوم الإصدار الجديد.

ونقدم لكم من خلال مقالنا هذا نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2018، كما نعرض كيفية الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في السحب الأسبوعي، والتي يمكنكم التعرف على إن كانت البطاقات المالكين لها فائزة أم لا، وذلك عبر الموقع الرسمي ليانصيب دمشق الدولي على شبكة الإنترنت، وبعدها إدخال رقم بطاقتكم والاستعلام عنها.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وتقدر قيمة الجوائز المقدمة بالملايين، ولكن بعد سحب البطاقة الرابحة على الهواء مباشرة أمام المشاهدين والتعرف على صاحبها؛ حيث تقوم القناة الفضائية السورية بالبث المباشر للعرض، الذي يشرف عليه العديد من المسئولين السوريين.

ويتم التعرف على البطاقة الرابحة عبر لف الدواليب؛ حيث أن البطاقة التي يتوقف أمامها الدولاب تعد رابحة؛ ومن ثم يتم تقديم الجائزة لحاملها، تحت إشراف العديد من مسئولي الجهات الحكومية السورية.

نتائج سحب يانصيب
نتائج سحب يانصيب

إصدارات بطاقة يانصيب :

اسم الإصدار الجائزة
رأس السنة الأول 60 مليون
رأس السنة الثاني 50 مليون
الإصدار الخاص 12 مليون
الإصدار دورة المعرض 25 مليون
الإصدار الممتاز 8 مليون
الإصدار الدوري 7 مليون

رابط الاستعلام عن نتائج يانصيب دمشق الدولي بسوريا

ويمكنكم الآن الاستعلام عن البطاقات الرابحة، والتعرف على نتائج السحب والتعرف على سعيد الحظ مالك البطاقة الفائزة بالجائزة الكبري للسحب، والتي تقدر بـ80 مليون ليرة سورية، ويمكنكم التعرف على البطاقات الرابحة والاستعلام عن الفائزين من خلال الرابط الخاص بأرقام البطاقات الرابحة.

كما يمكن الاستعلام عن إن كانت البطاقة التي تحملها رابحة أم لا، من خلال موقع يانصيب معرض دمشق الدولي الرسمي على شبكة الإنترنت، يسعدنا تلقي تعليقاتكم أسفل المقال برقم البطاقة الخاصة بك، وسنقوم بالاستعلام عنها وتوفير النتيجة لكم، في حال عدم التمكن من الوصول للموقع، نتيجة للضغط الشديد على الموقع.

ولكم منا متابعينا الكرام متابعة لحظية لموعد الإصدار الثاني رقم 7 لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2018، من خلال الموقع الرسمي للإعلان عن نتائج سوريا، وسوف نتابع معكم الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة للإصدار الدوري الثاني في محافظة دمشق، ريف دمشق، في القنطيرة، الحسكة، الزور، حماة، حلب، طرطوس، السويداء، درعاء وجميع الأماكن.

ونستعد الآن لنشارككم نشر نتائج يانصيب معرض دمشق لدوري للدور الثاني، ومن خلال التعليقات يمكنكم مشاركتنا، حتى نعرض عليكم الأرقام الرابحة وذلك بعد انتهاء المسابقة.

نتائج سحب الإصدار العاشر رقم 13

وسوف نتابع معكم مساء اليوم نتائج سحب اليانصيب الخاص بمعرض دمشق الدولي للإصدار التاسع ، تابعونا للتعرف على البطاقات الرابحة في الإصدارات القادمة.

الآن إصدار العاشر رقم 13يانصيب معرض دمشق الدولي أصبح متاح على الموقع السابق ذكره تمنياتنا بالتوفيق للجميع، وسوف نتابع معكم الإصدار الجديد في الأسبوع المُقبل، موعدنا معكم يوم الثلاثاء القادم، تابعونا.

ضع رقم بطاقتك في تعليق وسنجلبها لك مباشرة في حالة عدم التمكن من الحصول على الأرقام الرابحة، ونتمنى للجميع الفوز أطيب التمنيات بالتوفيق إن شاء الله.

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 19 ابريل 2018 بمحلات الصاغة وسوق المعادن

سجل سعر الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 19-4-2018 استقرارا بمحلات الصاغة في مصر بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status