الرئيسية / أخبار مختارة / جداول امتحانات محافظة القاهرة 2018 كافة المراحل من الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي

جداول امتحانات محافظة القاهرة 2018 كافة المراحل من الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي

جداول امتحانات محافظة القاهرة، هي ما سوف نقوم بعرضه لكم اليوم في موضوعنا هذا، فهي ما يبحث عنه أولياء الأمور والطلبة والطالبات في كافة المراحل الدراسية في الوقت الحالي.

سوف نقوم معكم في نجوم مصرية بعرض جداول امتحانات محافظة القاهرة لكل المراحل الدراسية، بداية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

جداول امتحانات محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التعليم بالقاهرة، أن الامتحانات سوف تبدأ بداية من 23 أبريل القادم، وتستمر حتى 16 مايو، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية.

وقد أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه قد تم تقديم الامتحانات الخاصة بالنقل عشرة أيام كاملة، حيث أنه كان من المقرر بدأها في 5 مايو، وذلك بسبب الكثافة الطلابية المرتفعة للطلبة والطالبات في المحافظة.

وأضاف عطية أن هذا الإجراء ليس جديدا، ولكنه تم قبل ذلك في الأعوام السابقة، وأشار أنه توجد إدارات تعليمية مرتفعة الكثافة للغاية تصل إلى 120 طالبا، وهو الأمر الذي استدعى بدأ الامتحانات الخاصة بالنقل في وقت مبكر، لأنه يجب أن تنتهي الامتحانات الخاصة بهم قبل يوم 19 مايو، وما حدث هو تقديم 5أيام فقط.

ويذكر أنه طبقا للجداول التي قامت مديرية التربية والتعليم بالإعلان عنها، فسوف تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في يوم 10 مايو 2018، وتستمر حتى يوم 16 مايو.

والآن إليكم جداول امتحانات محافظة القاهرة لكافة المراحل الدراسية

 

 

 

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

«البنكرياس» يقتل الموسيقي العالمي دي جي آفيتشي في عمان

توفي الموسيقي والمنتج السويدي المشهور ، تيم بيرجلينج ، المعروف في العالم باسم “دي جي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status