الرئيسية / أخبار مختارة / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 رابط التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 رابط التعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول لعام 2018، ينتظر الجميع في جمهورية مصر العربية أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالصف الثالث الاعدادية وحالة كبيرة من الترقب تسود بين الطلاب وأولياء الأمور بعد أن انتهوا من إجراء الإمتحانات الخاصة بهم، ويأمل الجميع في الإطمئنان على توقيت إعلان النتيجة خاصة بعد أن صدرت إلينا بعض المعلومات المؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم تفيد بأن الأوراق يتم مراجعتها الان بعد أن انتهت عمليات التصحيح في ظل أن يتم إعلان النتيجة بعد أن تعتمد من وزير التربية والتعليم خلال أيام.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

وسوف تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادية تباعاً فزر الإعلان عنها في جميع المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، وسوف نتابع معكم في موقعنا نجوم مصرية النتيجة فور إعلانها، ونعرض إليكم الروابط الخاصة بجميع المحافظات لمحاولة التسهيل على الطالب أن يتعرف على النتيجة بسهولة ويسر، ونتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلاب.

شرح الحصول على نتيجة الاعدادية

كل ما على الطالب أن يقوم به أن يرسل لنا رقم الجلوس الخاص به في أسفل المقالة، ونحن هنا في موقعنا نجوم مصرية سوف نقوم بتقديم النتيجة له على الفور بعد أن تعتمد من وزارة التربية والتعليم.

  • نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 في محافظة القاهرة
  • نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018  في محافظة الجيزة
  • نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018  في محافظة القليوبية
  • نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018  في محافظة الاسكندرية

تابعونا سوف نعلن لكم الروابط الخاصة بالنتيجة لحظة بلحظة في جميع المحافظات فور الإعلان عنها، وسوف نقوم بتحديثات مستمرة للنتيجة حتى نطمئن جميع الطلاب وأولياء الأمور، ونتمنى التوفيق للجميع.

لم يتم إعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي بعد تابعونا وسوف نرسل لكم النتائج في جميع المحافظات بداية من ظهورها الأول في كل محافظة لحظة بلحظة، أيام ويعتمد وزير التربية والتعليم نتائج الشهادة الاعدادية.

نتائج الشهادة الاعدادية

نحن الان على أعتاب نهاية الإمتحانات الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2018، ويترقب الجميع من الطلاب أن يتعرفوا على نتيجة الشهادة اللاعدادية بعد ان تنتهى إمتحاناتهم خلال أيام قليلة، خاصة وأن الشهادة الاعدادية الان تعد هى اهم الشهادات لتحديد مستقبل الطالب للإنتقال إلى المرحلة الثانوية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن أن إعلان نتيجة الصف الثالث االإعدادي للعام الجاري ستبدأ بظهورها منذ نهاية الأسبوع الجاري، فلاا داعى للقلق المتداول الان بين الطلاب، ونحن نتابع معكم إعلان النتائج الأسبوع الجاري.

تستمر عمليات التصحيح داخل لجان الإمتحانات في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وسوف يتم إعلان النتائج في كل محافظة على حدة بعد الإنتهاء من تصحيح أوراق الطلبة، ومن ثم إعلان النتائج عبر الرابط الموضح للجميع أعلى المقالة، برقم جلوس الطالب.

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

رابط نظام نور تسجيل الأول الابتدائي .. روضة الأطفال الحكومية

تسجيل الابتدائي والروضة بالهوية 1439 عن طريق موقع برنامج نور، وذلك برقم الهوية، كما يمكن الاستعلام …

DMCA.com Protection Status