الرئيسية / أخبار مختارة / نتيجة محافظة القاهرة نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي الترم الأول: برقم الجلوس والرقم القومي

نتيجة محافظة القاهرة نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي الترم الأول: برقم الجلوس والرقم القومي

نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018 نتيجة منتصف العام في محافظة القاهرة، نعرضها عليكم على موقعنا فور أن يتم الإعلان عنها على بوابة التعليم الأساسي، وذلك باستخدام رقم الجلوس لكل طالب، وتقوم بوابة التعليم بعرض نتائج امتحانات التعليم الأساسي في محافظة القاهرة، من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الخامس الابتدائي.

وقد انتهى طلاب الصف الثالث حتى السادس الابتدائي من امتحانات منتصف العام منذ حوالي أسبوع، وانتهت الامتحانات في سهولة ويسر، وينتظر أولياء الأمور والطلاب الإعلان في أقرب وقت، لذلك يرتفع البحث عن بوابة التعليم الأساسي ويرتفع الدخول عليها للتعرف على النتائج فور ظهورها.

نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي
نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018 محافظة القاهرة

 

نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018

انتهت امتحانات الصف الثالث الابتدائي بجميع مدارس محافظة القاهرة الابتدائية لمنتصف العام، وتم الانتهاء من أعمال تصحيح المواد الدراسية، وتنتظر جميع الماد أن يتم اعتمادها من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم والسيد وزير التعليم تمهيدا للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018 على موقع بوابة التعليم الأساسي المصرية للمحافظة.

وقد انتهت أعمال الامتحانات دون تلقي الوزارة شكاوى بخصوصها، ولم تتلقى أيضا شكاوى غش بين الطلاب، وجاءت الأسئلة في متناول الطالب العادي من المقررات الدراسية بكتاب وزارة التربية والتعليم

ويتم الإعلان عن نتائج الطلاب على الموقع الرسمي المبيّن للوزارة والإعلان عن نسب النجاح في هذا العام، وتتبارى المدارس في الفوز بأعلى النسب بين الطلاب لبيان مستوى جودة الأداء فيها.

وقد أكد السيد محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، اقتراب الكنترولات من الانتهاء من أعمال رصد الدرجات ومراجعتها، تمهيدا للإعلان عن أسماء الأوائل ثم الإعلان عن نسب النجاح والإعلان عن ظهورها على المواقع، والتعرف على النتائج من خلال الموقع الرسمي الحكومي للوزارة، بوابة التعليم الأساسي.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة من هنا.
  • قم بإدخال الرقم القومي للطالب في ش
  • هادة الميلاد.
  • يتم اختيار المرحلة التعليمية (المرحلة الابتدائية) نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي
  • نختار العام الدراسي للنتيجة، وهو 2017-2018.
  • اضغط كلمة بحث.

فقد انتهى طلاب الصف الثالث الابتدائي من أداء امتحاناتهم لمنتصف العام منذ حوالي أسبوع، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح بالكنترولات، وتتم أعمال رصد وتجميع الدرجات على قدم وساق، وذلك لعرضها على السيد وزير التربية والتعليم لاعتمادها والإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المدارس.

يمكنك عزيزي الطالب الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم، رابط النتائج، فور الإعلان عنه، للتعرف على النتائج الخاصة بكل طالب، ويمكنك استخدام، رقم الجلوس، الرقم القومي لكل طالب، وهو مكتوب في شهادات الميلاد، واسم المرحلة الدراسية ، ثم تضغط كلمة البحث في النتائج، لتظهر نتائج كل طالب بدقة وسرية كبيرة.

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن علي خالد

محرر أخبار -- تربية نوعية - قسم تكنولوجيا -- [email protected] -- رقم الهاتف: 01201551119

شاهد أيضاً

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 19 ابريل 2018 بمحلات الصاغة وسوق المعادن

سجل سعر الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 19-4-2018 استقرارا بمحلات الصاغة في مصر بعد …

DMCA.com Protection Status