التخطي إلى المحتوى
مع نهاية عام 2017 آخر صيحات الموضة العالمية..

مع بداية كل موسم جديد نشهد تغييرات في كل أشكال الموضة سواء؛ الألوان الدارجة، التصاميم، الملابس و الشعر، و العناية بالأظافر، و الكثير من مجالات الموضة و الجمال، و نحن الآن مع نهاية عام 2017 و بداية عام 2018، بدأت تظهر أحداث و متغيرات جديدة في عالم الموضة، و سنتطرق لبعض منها :

– ظهر في هذا الموسم اعتماد المكياج الناعم، و الذي يكون قريب للطبيعي، و يعتمد هذا الاسلوب استخدام الألوان الهادئة و التي تماثل بشكل كبير لون البشرة الطبيعي.

– و بالنسمة لمكياج العيون؛ فقد درج في هذا الموسم استخدا الجليتر و اعتماده في السهرات و المناسبات الكبرى، و تطبيقه بطرق كثيرة و مختلفة.

– أما موضة أحمر الشفاة؛ فنشهد فيها عودة الألوان القوية و الداكنة، و منها الخمري و درجات الأحمر، و أيضًا يظهر اعتماد الأرواج ذات الألوان الامعة بشكل كبير هذا الموسم.

– و دائما يتواجد الايلينر في كل المواسم، نظرًا لشغف أغلب النساء به، و في هذا الموسم تستمر موضة الايلينر بالألوان المختلفة و ليس فقط اللون الأسود، و بالنسبة لرسمة العيون فتأتي رسمة عين القطة في المقدمة في هذا العام، فهي تناسب الكثير من أشكال العيون و تعطي مظهرًا جميلاً و تبرز جمال العين.

– أما في الاطلالات  فقد اعتمد على اللونين الذهبي و الفضي في اغلب الاطلالات، و أيضًا يمكن استخدامهما في المناسبات و العزائم التي تكون في المساء، و تختلف طرق الاستخدام لهما على حسب كل سيدة و أيضًا هناك درجات واسعة من اللونين. 

المصدر: نجوم مصرية

قالب وردپرس

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *