التخطي إلى المحتوى
متابعة مباراة الهلال والترجي التونسي اليوم الأحد 30/7/2017 القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي

مباراة الهلال والترجي التونسي اليوم الأحد الموافق حسب التاريخ الميلادي 30 يوليو 2017. يواجه اليوم الهلال السعودي نادي الترجي التونسي ضمن البطولة العربية للأندية المنظمة في جمهورية مصر العربية، حيث سيتلاقى بطل الدوري السعودي الممتاز مباشرة ضد الفائز الدوري التونسي في مباراة حاسمة للغاية ضمن دور المجموعات الجولة الثالثة، وكل جماهير الهلال تترقب هذه المقابلة بفارغ الصبر من أجل مشاهدة مباراة الهلال مباشرة بتشكيلته الجديدة التي سيدخل بها.

الهلال سيلعب مباراة اليوم ضد الترجي التونسي بتشكيلة مغايرة عن التي دخل بها في المبارتين السابقين من نفس البطولة في نسخة هذه السنة، حيث وعلى حسب ما قال المدير الفني لنادي الهلال في تصريحاته التلقائية لوسائل الإعلام صباح اليوم فإن فريقه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، مشيرا في نفس الوقت لصعوبة المباراة كون المنافس له تاريخ كبير في المسابقات المحلية والقارية.

وقد طالب كل مشجعي نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فريقه بتقديم أحسن مستوى في هذه المسابقة التي تجمع اكبر واخطر الأندية العربية من آسيا وشمال إفريقيا، مؤكدين ان الفوز بنسخة هذه السنة سيعطي للنادي دفعة كبيرة لحصد كل الألقاب المحلية من جديد في المملكة العربية السعودية، خصوصا وان النسخة منظمة في جمهورية مصر العربية التي تجمعها مع السعودية حدود برية من جهة وبحرية من جهة، مما يجعل تنقلات مشجعي الهلال سهلة للغاية حال رغبتهم في حضور مباراة الهلال مباشرة من أرضية الميدان.

مباراة الهلال والترجي التونسي اليوم

بخصوص موعد مباراة الهلال والترجي التونسي فإنها ستكون على الاوقات التالية:

  • الساعة 16:00 مساءا بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة مصر.
  • الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

أما عن القناة التي يمكن لأي مشجع هلال من خلالها مشاهدة مباراة الهلال والترجي التونسي مباشرة فإنها ستكون على القنوات التالية التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات الهلال وكل مباريات البطولة العربية للأندية في نسختها لهذا الموسم.

  • السعودية الرياضية.
  • أبو ظبي الرياضية.
  • أون سبورت.

المصدر: مصر مكس

قالب وردپرس

عن الكاتب