الرئيسية / أخبار مختارة / بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 وخطوات التسجيل

بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 وخطوات التسجيل

بوابة المسار الإلكتروني للحج 1438، أعلنت وزارة الحج والعمرة بالسعودية عن فتح باب تسجيل الحج الإلكتروني من خلال موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل وهو الجهة المنوطة بالتسجيل للحج إلكترونيا لهذا العام، وكان التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل قد بدأ من الأمس الإثنين الموافق 1 ذى القعدة 1438 وحتى السابع من شهر ذى الحجة 1438، ويعد موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل أحد الوسائل التي تتبعها وزارة الحجة والعمرة بالمملكة العربية السعودية للتسهيل على المواطنين الراغبين في التسجيل للحج 1438 عبر التسجيل الإلكتروني للحج.

بوابة المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل 1438

كانت المملكة العربية السعودية قد دعت المواطنين عبر الموقع الرسمي لوزارة الحج السعودية إلي التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بالنسبة لجميع المقيمين والمواطنين الراغبين في آداء مناسك الحج لهذا العام بالمملكة، وقد قامت وزارة الحج بتوضيح نفقات الحج وخطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من أجل مساعدة المواطنين في إنهاء إجراءات التسجيل بكل سهولة ويسر.

خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

قامت وزارة الحج السعودية عبر موقعها الرسمي بتوضيح خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438، حيث أنه ستكون أولي خطوات تسجيل الحج الإلكتروني هي أن يقوم المواطن بالدخول عبر رابط موقع المسار الإلكتروني واتباع خطوت التسجيل والتي نوضحها لحضراتكم من خلال الصورة التالية.

خطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

وقد أكد المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية أنه لا يجب التسجيل من خلال منظمي الحملات غير النظامية وأنه التسجيل الإلكتروني للحج سيكون من خلال بوابة المسار الإلكتروني للحج.

رابط بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

نقدم لكم رابط موقع الحجز الإلكتروني للحج وهو الجهة الوحيدة التي يمكن من خلالها التسجيل إلكترونياً للحج هذا العام وذلك لأداء مناسك الحج والتقرب إلي الله في وأحدة من أهم الشعائر الدينية على الإطلاق.

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

من خلال الرابط السابق يمكن التسجيل للحج 1438 عبر الدخول عبر الرابط واتباع الخطوات المحددة، كما نقدم لكم الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل على المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438.

ويضم الدليل الإرشادي جميع الخطوات المتعلقة بالتسجيل للحج والتي يحتاجها المواطنين والمقيمين أثناء التسجيل في موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل.

تحديث: مازلنا نراقب معكم كل ما يتم إصداره من بيانات ومعلومات عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الحج حول المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وهى الجهة الوحيدة المختصة بالتسجيل للحج 1438 وأنه لا يوجد أي جهة أخرى من شأنها التسجيل للمواطنين، وكانت بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل قد فتحت أبوابها أمام الراغبين في التسجيل للحج لهذا العام منذ أول أمس الإثنين الموافق 1 ذي الحجة.

تحديث: يواصل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، حيث أستقبل موقع وزارة الحج والعمرة طلبات المواطنين الراغبين في التسجيل، وقد وصل عدد الطلبات المقدمة عبر موقع المسار الإلكتروني 68 ألف طلب خلال 24 ساعة الماضية، فيما لم يتم رصد أي مشكلات أثناء التسجيل عبر موقع الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل وأن عمليات التسجيل تتم بكل سهولة ويسر.

المصدر: مصر مكس

قالب وردپرس

عن عمر علي

رئيس التحرير -- ليسانس آداب - قسم صحافة -- [email protected] -- هاتف: 01090909090

شاهد أيضاً

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 19 ابريل 2018 بمحلات الصاغة وسوق المعادن

سجل سعر الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 19-4-2018 استقرارا بمحلات الصاغة في مصر بعد …

DMCA.com Protection Status