التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وظائف التربية والتعليم في البحر الأحمر.. والتخصصات المطلوبة

وظائف التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن توفر عدد من الوظائف الخالية بدرجة معلم / أخصائي مساعد بالتعاقد، في عدد من التخصصات في المحافظة، لمن تتوافر فيهم الشروط المطلوبة.

وأوضحت المديرية أن الوظائف متاحة فقط لأبناء محافظات ( البحر الأحمر – قنا – الأقصر – السويس )، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم ١٣٩ لسنة ١٩٨١ ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وذلك بشرط الحصول على مؤهل تربوي عال أو مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى شهادة إجازة التأهيل التربوى.

كما أوضح الإعلان المنشور على بوابة الحكومة الالكترونية لمحافظة البحر الأحمر وصفحة المديرية ولوحة الإعلانات بديوان المديرية والإدارات التعليمية بالمحافظة، أنه يشترط فيمن يتقدم لهذه الوظائف أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، بالإضافة إلى ثبوت اللياقة الصحية، وألا يكون قد صدر ضده أية أحكام مخلة بالشرف أو الأمانة.

وسيوقع المتقدم على إقرار شخصي بقبوله العمل في أي مدينة بمحافظة البحر الأحمر وعدم جواز نقله –حال تم التعاقد معه- قبل مضي 5 سنوات على التعاقد، وكذلك عدم المطالبة بتوفير استراحة أو سكن إداري.

وفي الصور التالية، كافة التفاصيل عن وظائف التربية والتعليم في البحر الأحمر، ومواعيد التقديم والشروط والمستندات المطلوبة، وكذلك قواعد الترتيب والاختيار.

وظائف التربية والتعليم في البحر الأحمر

وظائف التربية والتعليم في البحر الأحمر

عن الكاتب