التخطي إلى المحتوى
شاهد.. ميسي يحرج عمرو أديب ويرفض طلبه بصرامة والأخير يحذف المشهد

كشف مقطع فيديو، لم تتم إذاعته، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وهو يحرج المذيع المصري عمرو أديب، في نهاية اللقاء التليفزيوني الذي أجراه معه، خلال زيارته لمصر.

ويتضمن مقطع الفيديو الذي تم حذفه من الحلقة التي عرضت لبرنامج أديب، أن أديب طلب من ميسي قول “أنا أحب مصر” باللغة الإنجليزية، إلا أن ميسي رفض هذا الطلب، ليتدخل عمرو أديب موجها الشكر لميسي.

وكان ميسي قد وصل إلى مطار غرب القاهرة –الذي لم يتم العمل فيه بعد- للمشاركة في حملة السياحة العلاجية في مصر، يوم الثلاثاء الماضي، وغادر البلاد في نفس اليوم بعد مرور 7 ساعات فقط على وصوله، بعد حضوره حفل التكريم الذي أقيم له بأحد فنادق القاهرة، وقد شارك في الحفل وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ولاعبي الكرة.

وكان موقع “اتفرج” قد نقل عن مصادر أمنية مصرية، أن ميسي انسحب من لقاء عمرو أديب، بعد أن وجه له أديب سؤالا في السياسة، حيث أن اللاعب قد اشترط الاطلاع على الأسئلة، ورفض أن تتضمن أي سؤال سياسي، لكن أديب لم يلتزم بهذا الشرط، فغضب اللاعب وانسحب من الحوار.

كما ذكر موقع “يلا كورة” رواية أخرى، تفيد بأن اللاعب اتفق مع قناة “On Sport” على إجراء حوار مسجل لمدة 15 دقيقة، ولا يتم إذاعته إلا بعد يتم مراجعته من قبل جهازه المعاون، ومنه شخصيا، ولكنه اكتشف أنه البرنامج يتم بثه مباشرة عبر فضائية OnLive، وهو ما أثار غضبه وحاول إنهاء الزيارة فورا دون استكمالها، لولا تدخل السفير الأرجنتيني، ومدرب المنتخب المصري.

 

عن الكاتب